Thursday, March 5, 2015

تعرف على سر غناء عمرو دياب دعاء نور على نور

يستمر المذيع ممدوح موسى في كشف العديد من الأسرار في حياة النجم الكبير عمرو دياب من خلال برنامجه “المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة”، والذي يذاع على شاشة قناة “MBC مصر”.

وفي إحدى الحلقات، كشف “دياب” عن السبب وراء غناءه لدعاء “نور على نور”، الذي قدمه منذ عدة سنوات في شهر رمضان.

وصرح عمرو دياب أنه قرر تقديم الدعاء الديني بعد وفاة والده، لأنه كان يحب الأدعية الدينية، واختياره لدعاء “نور على نور” جاء بسبب تقديم نفس الدعاء من فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وكشف عمرو دياب في البرنامج أن والده كان من محبي الشيخ الشعرواي، وكان مرتبطا به بشكل كبير، وهو السبب الأساسي وراء تقديمه لهذا الدعاء.

وكانت قناة “MBC مصر” بدأت في عرض برنامج “المفاجأة أيام في حياة الهضبة” الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى منذ الأحد الأول من مارس الجاري كما كان مقررا رغم اعتراض عمرو دياب.

ويرصد البرنامج الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى، مشوار النجم عمرو دياب، من خلال حفلاته وجولاته الغنائية في مختلف دول العالم، كما تقدم الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها عمرو دياب عن بداياته من مدينة بورسعيد، وانتقاله مع أسرته إلى مدينة الشرقية عقب حرب ١٩٧٣.

وقال عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook إن قناة “MBC مصر” لم تأخد موافقته على عرض البرنامج الذي يرصد محطات هامة في مشواره الفني ولقطات لم تعرض من قبل.

No comments:

Post a Comment